Categories
الأخبار

شارك معهد الشارقة للتراث مكتب دبا الحصن في فعاليات حديقة الشاطىء بمدينة دبا الحصن

في إطار تعزيز المشاركة المجتمعية بين المؤسسات ، شارك معهد الشارقة للتراث مكتب دبا الحصن في فعاليات حديقة الشاطىء بمدينة دبا الحصن والذي نظمتها بلدية مدينة دبا الحصن،وتضمنت المشاركة معرضاً لصور قديمة مع ورش عمل” التلوين على الجبيسات ورسومات تراثية متنوعة للأطفال“

نظم معهد الشارقة للتراث فرع الذيد، ورشة بعنوان تعاليم السنع. والتى تهدف إلى نشر الوعي عن السنع الإماراتي لدى الاطفال والسلوكيات الصحيحة التي تنم عن العادات و تقاليد إماراتية أصيلة، و تكون لهم مرجع في كيفية التعامل مع المواقف الحياتية.

شارك مركز الحرف الإماراتية التابع لمعهد الشارقة للتراث في مهرجان النهضة التراثي الثقافي الحادي عشر 2020 وتضمنت المشاركة مجموعة من الورش ” صناعة الدخون ، صناعة الدمى ” بمشاركة زوار المهرجان.

شارك مركز الحرف الإماراتية التابع لمعهد الشارقة للتراث ،ورشة بعنوان ” حرفة التلي” للمشاركين في بطولة كأس الشارقة الدولية للشطرنج  للسيدات – النسخة العاشرة2020 في نادي الشطرنج والثقافة للفتيات الشارقة.

جناح معهد الشارقة للتراث يجذب الجمهور خلال مهرجان ضواحي8.

‏The Sharjah Heritage Institute booth attracts the public during the Suburban 8 Festival.

نظم مكتب معهد الشارقة للتراث فرع الذيد صباح اليوم، ورشة بعنوان “التلوين على الجبيسات “، و التى تهدف إلى تعريف الأطفال بالماضي و عراقته و أهميته من خلال التلوين على الجبسيات التراثية.

شارك مركز الحرف الإماراتية التابع لمعهد الشارقة للتراث ،ورشة بعنوان ” الطبخ الشعبي ” للمنتسبات في معسكر ركائز طاقة واردة الخاص بمجلس الشارقة للتعليم والمقامة في متحف مليحه للآثار.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *