Categories
الأخبار

مركز التواصل يستضيف المشاهير

يواصل مركز التواصل الاجتماعي استضافة شخصيات من الناشطين في عالم التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى عدد من الفنانين، حيث تشكل هذه الخطوة مساهمة مهمة في الترويج لأيام الشارقة التراثية، ويحتل المركز موقعاً حيوياً واستراتيجياً في ساحة فعاليات أيام الشارقة التراثية، حيث يسهل الوصول إليه، وهو أحد العناوين البارزة التي يبحث عنها زوّار وضيوف وعشاق هذا الحدث التراثي الكبير.
ووفقاً لأسماء سيف السويدي، مدير معهد الشارقة للتراث بالإنابة، نائب رئيس اللجنة العليا لأيام الشارقة التراثية، حرصت الأيام على استضافة شخصيات مهمة ونشطاء في عالم التواصل الاجتماعي، من بينهم، منذر المزكي، ومحمد النزر الفلاسي، والفنان المسرحي خليل إبراهيم، والمذيعة في قناة الشارقة الرياضية إيمان محمد، وغيرهم من الأسماء المهمة والنشيطة في عالمي الفن والتواصل الاجتماعي. مشيرة إلى أن المركز يعمل على استضافة شخصيتين يومياً على الأقل، والعدد في تزايد في الأيام.
ولفتت إلى أن جمهوراً كبيراً في الأيام هم من الشباب وطلبة المدارس، وهم ناشطون عموماً في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا المركز يقدم لهم مختلف الخدمات التي تساعدهم على الاستمرار في تواصلهم على مدار الأيام.

وأوضحت أن مركز التواصل الاجتماعي يشهد إقبالاً يومياً كبيراً من الجمهور والزوار الذين يتفاعلون بشكل حيوي مع الأنشطة والمبادرات والأفكار التي يطرحها المركز، كما يتابعون ماذا يقدم المركز من خلال تلك الأنشطة ويتفاعلون مع ضيوف المركز، ويقوم على المركز وفعالياته مجموعة من الشباب المتطوعين يعملون على تنفيذ وترجمة فكرة مركز التواصل الاجتماعي العملية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *